قم بالتركيز في أعمالك التجارية مع حلول سهاله لدعم الاعمال

Business Support Main Picture

دعم الأعمال

قد يكون بدء مشروع تجاري مرهقًا وقد تستغرق الجوانب الإدارية وقتًا طويلاً بشكل متعب وتشتت التركيز عن الأولويات الأساسية. تدعم سهاله الشركات في كل خطوة من رحلتها، بدءًا من كونها فكرة وحتى التشغيل الكامل من خلال حلول مخصصة.

تأسيس الشركات

تشكيل و تأسيس الشركات

تتخصص سهاله في توجيه العملاء من خلال التأسيس السلس لمؤسساتهم في البحرين. تكمن خبرتنا في إدارة الخطوات المعقدة لتسجيل الأعمال، والحصول على التراخيص اللازمة، وضمان الالتزام بالمتطلبات التنظيمية المحلية. ومن خلال الفهم العميق لمشهد الأعمال في البلاد، فإننا نخفف عبء تأسيس الشركة مما يسمح لعملائنا بالبدء بسلاسة. ثق بنا للتغلب على تعقيدات إنشاء عملك في البحرين بدقة وكفاءة.

إدارة الأعمال.

دعم إدارة الأعمال

تقدم سهاله الدعم الإداري للشركات، مع التركيز على تبسيط العمليات اليومية. تشمل خدمتنا الشاملة إدارة المستندات وإعداد المكاتب والدعم التشغيلي. بدءًا من إنشاء أنظمة مستندات فعالة وحتى ضمان إعداد مكتبي سلس، نحن ملتزمون بتحسين سير عملك. مع وجود سهاله بجانبك، يمكنك تفويض المهام الإدارية بثقة ومشاهدة الإنتاجية المحسنة في جميع أنحاء مؤسستك. استمتع بالفرق بين الدعم الإداري الاحترافي والمصمم خصيصًا لتلبية احتياجات عملك المحددة.

إدارة الموارد البشرية.

إدارة الموارد البشرية

نقدم مجموعة من حلول إدارة الموارد البشرية للإشراف على القوى العاملة لعملائنا. من بين الخدمات الرئيسية الإدارة الشاملة لكشوف المرتبات وحساب الرواتب بدقة وفي الوقت المحدد. نقوم أيضًا بإدارة حسابات وفواتير التأمين الإجتماعي، وفواتير هيئة تنظيم سوق العمل، وبرامج التقاعد وغيرها من المزايا. يتولى فريقنا التعامل مع التأشيرات والتصاريح والامتثال للوائح قوانين العمل. يتيح الاستعانة بنا كمصدر خارجي لإدارة الموارد البشرية التركيز على الصورة الأكبر. مهمة واحدة أقل وراء الكواليس يمكن لعملائنا إدارتها عندما يستعينون بنا كمصدر خارجي لإدارة الموارد البشرية.

دعم B2B.

دعم الأعمال التجارية

نحن نساعد الشركات في تعزيز التفاعلات بين الشركات (B2B). يساعد دعم المشتريات لدينا العملاء في العثور على البائعين والشركاء ذوي الجودة والتفاوض معهم. تقوم خدمات التنسيق بإدارة الخدمات اللوجستية مع الموردين والمقاولين. تضمن مراقبة البائع تلبية جميع المعايير. نحن نسهل الاتصالات الإستراتيجية من خلال تقديم شركاء متكاملين. من خلال التواصل، نساعد في إقامة شراكات جديدة بين الشركات. تتيح مهام الواجهة الخارجية للعملاء التركيز على العمل الأساسي بينما نقوم ببناء علاقات منتجة مع البائعين. إن التعامل مع التنسيق خلف الكواليس يحرر العملاء للتركيز على النمو.

استشارات.

الإستشارات التجارية

نحن نقدم الاستشارات المتخصصة لمساعدة الشركات على النجاح. تساعد الاستشارة الإستراتيجية على تطوير خطط فعالة طويلة المدى. تكشف التقييمات التشغيلية عن تحسينات في الكفاءة. تحدد أبحاث السوق فرص النمو. يقدم المستشارون ذوو الخبرة مشورة ثاقبة حول تطوير خطوط جديدة أو تعزيز العمليات الأساسية أو استكشاف الإمكانات. يحصل العملاء على رؤية خارجية حول رفع الأداء. تساعد مشورة خبرائنا في وضع استراتيجية لتحقيق الإنجاز المستدام والميزة التنافسية.

المحطة الواحدة
لدعم اعمالك
التجارية والإدارية

نخفف العبء

دعم الأعمال
تخليص المعاملات
التصميم الجرافيكي
الدعاية والإعلان

روابط سريعة

نبذة عنا
اخبار\بلوغ
سهاله للدعم التقني
مكتب منال ضاحي للمحاماة
مكتب 21، مبنى 583
طريق 1207، سلماباد 712
مملكة البحرين
+97317229636
info@sahalabh.com
Scroll to Top